منتدى only korea
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عشاق كوريا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلآ ,و سهلآَ بكمــ ف منتديديآآاتُ |<~عشاق كوريا>~

البـــارت (3)

كاتب الموضوعرسالة
princess youri
•.°.•ஐ•||[ مديرة المنتدى ]||•ஐ.•.°.•
•.°.•ஐ•||[ مديرة المنتدى ]||•ஐ.•.°.•
princess youri

انثى الجوزاء الفأر عدد المساهمات : 1127
المساهمات : 8893
تاريخ الميلاد : 10/06/1996
المزاج : i`m so happy
الاسم الحقيقي : ناني
بطاقة الشخصية
1: 10
2: 10

البـــارت (3) Empty
مُساهمةموضوع: البـــارت (3)   البـــارت (3) Emptyالخميس نوفمبر 24, 2011 6:49 pm

البـــارت (3) I love you I love you Suspect Suspect

مرت سنة ... وسنة ... وسنة .. وكله عمر ..

سنة كأنما كانت بالأمس..

هنا .. حيث أقف
نظرت عبر نافذة الماضي

سنة ... بجميع تلك المشاعر وجميع تلك الصدمااات

سنة .. بالأمس كانت طفلة...
واليوم ... ساحرة .. يتبعها بني آدم ...من بينهم أنا

مرت سنة كأنني أراها ...
تمشي على صفحة الماء..
ترتدي لباس أبيض.. تلعب به الريح...
ثغرها الأحمر يبتسم..
يخرج السحر ... تهمس لي... وهي ترمقني بغرور
وأنا مذهووولة بروعتها... تعالت ضحكتها
فيما تدير ظهرها... وتبتعد... تبحث عن غيري
وأنا واقفة بلا حراااك..
وأنا من أثر الصدمة .. لم أستطع أن أكرهها
لأنني باختصار أحبها...

وبعد سنة لا زالت كذلك...

مرت سنة.. والزمن مازال ثابت ينساب... ينساب...
بتوالي الدقائق ... تتراصص خلف بعضها.. وتصطف الساعات بجوار بعضها
حتى يحلق اليوم ...

ومن حولي العالم ..
يهيم كالموج المتلاطم يبحث عن ضالته..

كل له هدف ... وكل يحمل في جوفه حلم ...

البعض يعتلي صهوة الجموح..
والآخر يزخف على بطنه..

وفي الطريق المقابل .. رأيت نفسي في ذالك المكان ...
ابتسم .. وأنا أمسح تعبي...

مرت سنة .. ومن فرض علي حبهم يلملمون أشتاتهم ...
يسقطون ...ويعاودون الوقوف يمشون ...
يترنحون .... حفروا طريقهم ..
وهم ماضون للأمام.. ولا زالوا...

مرت سنة.. ولم يتغير حالهم ... تنهيده... وابتسامة ...

مرت سنة ... وسقطت كما ورقة الخريف إلى الأرض ..
وداست على الأقدام .. تقتت إلى هباااء..
تبددت الورود..
وقانا الله بغيثه . رحمة ... دموع البشر .. وشكوى الذنوب ...
تضرعاااات الليل ... وتسبيح السحر

مرت سنة.. وسري في دجا الليل ... يعلمه خالقي ...
وسري أني أحمله
في جوفي... يحرقني لهيبه...
شوقا ... وهما.. واستحالة
كل شيء مكتوووب .. حتى بعد سنة!!!

مرت سنة.. مرة كذا ... ومرة كذا.. وعلى نفس الطريق دوائي

مرت سنة ... وفي داخلي سؤااالي؟؟؟؟؟

ماذا سوف يتغير الآآآآن ؟؟؟؟

بعد مـــــــــــــــ4ـــــــــــــــرور سنوات

صحيت ع صوووت المنبه الي ازعجها بصوت فيه بحه تميزه عن الكل:آآه يالله صباح الخير

قامت من نوومها وع طوول اخذت لها شوور بارد يبرد قلبها والأبتساامه شاقه حلقها اليوم بترجع لأرض السعوودية الي حنت لها بعد غياب دام 4 سنوات طلعت من الحمام>>وانتو بكرامة<< سمعت صوت جوالها يرن ردت:الووو
المتصل:احلا الووو والله شخبااارك يالدب ها متى طياارتك مرررة اشتقنا لك الكل منتظرك
ضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههه الي يقول كأنك تعرفني وتعرف شكلي ترى كل الي بيننا مجرد مكالمات صح ولا انا غلطان اخ بسكوته او حمود
حمود:ههههه لامو غلطاان ياreko0o ابد مو غلطان لكن اليووم قرب الي بشووفك فيه انا الي بستقبلك واكيد ماعندك اي مانع
reko0o: اكيد ماعندي اي مانع اممم طيارتي الساعه 3 الظهر وبووصل الساعه 8 او 9 بصراحه مدري لكن لاوصلت بعطيك خبر حلو
حمود:حلوو واخيرا ياريكو بشوفك واطفي نار فضووولي شووي ترى حتى الي عندي متحمسين يشوفونك وشلون شكلك
ريكو ببتسامه:ان شاء الله يالله يالطيب بروح اكمل اغراضي عشان استعد للرحلة
حمود:اها اجل اخليك سلام

في ارض مملكتنا الحبيبة بالتحديد في تبوك

ببيت ابو عبدالرحمن
عبدالرحمن:يبه يبه وينك
ابو عبدالرحمن جالس بالديوانيه وجنبه ام عبدالرحمن:تعال احنا هنا
عبدالرحمن ويبوس راس امه وابوه ويجلس جنبه:احم احم طلبتك لاتردني
ابو عبدالرحمن:شعندك وبعدها اشوف
عبدالرحمن:لالالا اول قول تم
ابو عبدالرحمن ببتسامه:طيب تم شعندك
عبدالرحمن:والله العيال كلهم طالعين للبر وابي اروح معهم تكفى تكفى وافق لاتردني وانا ولدك ويبوس خده
ابو عبدالرحمن بضحكه:ههههه خلاص ياولد روح ماني برادك بس ياويلك تتأخر
عبدالرحمن:ان شاء الله ع الساعه 3 ارجع
ام عبدالرحمن:الله يوفقك ويحميك ياولدي
عبدالرحمن:الا صحيح ريهام متى بترجع من باريس اشوف الجلسة احلوووت لها هالهاايته مسافرة مع خالتي تكمل دراستها وربي وحشتني هالبنت بالحيـل متى بترجع
ابو عبدالرحمن:ماشاء الله عليها دوم رافعه راسنا ومن المتفوقات على حسب علمي انو اليوم ولا باكر طيارتها بترجع تكمل دراستها بالرياض وبتجلس مع اروى اخت صديقك
ام عبدالرحمن:لازم اذا رجعت نسووي لها بارتي لازم نفرح فيها شوي
عبدالرحمن :يس يس يس وابي اعزم فيه الكل واسوووي شي لاصار ولا استوى عاد كيف هذي الغاليه بنت الغواااالي
ابو عبدالرحمن:هههههه بهذي صدقت بس الحين مايمدي نروح نسافر لها هي بتنزل لنا بعد اسبوعين ومنها نكون جهزنا لها
ام عبدالرحمن ودموعها بعينها:آآهـ بس ياروحي وربي وحشتني 4 سنوات بكبرها مي بجنبي ولا بحضني شلونها وكيف شكلها للحين ع صحتها ولا ضعفت
ابو عبدالرحمن يضمها:لا ان شاء الله مافيها الا كل خير عاد انتي تعرفيها ذيب ماينخاف عليها
عبدالرحمن ويغمض عيونه ويطلع :لالالالا مقدر ع هيك رومانسيه اخاااف انحـرف
ابو عبدالرحمن يرمي عليه عليه الفاين:روح روح لابارك الله فيك
عبدالرحمن ويضحك:ههههه طيب رايح مع السلامة

في احد احيـاء الرياض الراقيه جالسه ع tv تتابع توم وجيري وتضحك ع هبالهم واتذكرت ايام هبالها هيا وصديقاتها وشلون كانو اهبل من توم وجيري تذكرت يوم

مروة بضحكة:نيهاهاهاها والله مااتكرم وبيدها علبه مووية كبيرة فيها خل وفلفل حاار>>>>آآح مرة سووتها فيناااا مررة يعور العين وقتها اذكر بكيت من الحرارة
نهلة بلعانة وتاخذ علبه الموية منها:نونونو ياحبيبتي اناااااااا الحين الرئيس وترش عليها وع البنات
ارووووى وعيووونها حمرا:بنااات ياحميـــر عيووووني اووووتش
ريهام وبيدها علبه مويه تغسل لها وجهها:خلاص يااقلبي تعالي اغسله لك وتهف على عيونها ها راح الألم
اروى ببتسامه:يب راح ياقلبي ورجعو كملو لعبهم
:هي هي بنت بنت اروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووى
اروى بفزعة:ها مين نعم
بضحكه:ههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلك ششفيك يابنت والله مو مسوي لك شي بس شوفي جوالك ازعجني من كثر مايرن
اروى:الله يغربل شيطانك ياحمود يالله طير فارق عني
محمد:طيب طيب انا اساسا خارج الا صحيح رهوم متى رحلتها
اروى وتضرب جبينها:يبوووي نسيتها بعد قلبي تصدق بصراحه ماادري شوف هذي هي تدق الووو
ريهام:فديت هالألوووو وراعيتهاا
اروى:يفداك كلها يارووحها شخبارك حياتي ان شاء الله بخير الا صحيح قلبو متى طيارتك وبعدين ليه مادقيتي من اول و
ريهام تقاطعها:هههه صبر صبر صبر ياقلبي حبه حبه علي اولا انا تمام ولله الحمد وطيارتي امم ان شاء الله اوصل الساعه 9 وشوفيني الحين انا بالمطار بس حبيت اعطيك خبر
اروى: نعم تعم وليه ماقلتي من قبل تخيلي لو كنت نايمه ولا خارجة المفروض من زمان تتصلي
ريهام:ماعليه حياتي انشغلت اشوي وشووي تسمع على المسافرين الذي يرغبون بالتوجه للرحلة رقم ×××× الذهاب الي البوابة رقم ××××حياتي ينادون ع رحلتي لاوصلت بديك دقة اوك
اروى: اوك وقفلت الخط
محمد من عند الباب:ها متى رحلتها
اروى:تقول بتوصل ع الساعه 9 يالله انا بروح اجهز غرفتها لاتوصل وتاكلني
محمد:خخخخ لحقي وانا طالع مع الشباب وبرجع ع 8 اشوفك جاهزة اوك
اروى:اوك

عند ماكل بسكوته وحدة الي هو حمود اسمها (مها) دخل البيت:سلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
ام مها:هلا يابنيتي وعليكم السلام
مها وترمي نفسها ع الكنب:آآه يمه تعبت وانا الفلف بالمحاكم لكن الحمدالله تعبي ماراح
ام مها وتعطيها كاسة مويا:بشريني يابنتي شصار معك
مها وتحط رجل ع رجل:لا الحمدالله ابشرك المحامي قال ان كل املاك ابوي وحلاله راح يرد لنااا خلال هاليومين وراح يرفع قضيه اختلاس وتزوير بحق عماني وبيتنا بيرد لنا
ام مها ودموعها تنزل وتسجد سجدة شكر:الحمدالله الحمدالله ربي مايضيع حق احد الله يبشرك بالخير يابنيتي عسى ربي يوفقك ويخليك ذخر لنا ولخوانك الأيتام
مهماوتبوس راسها:وعسى ربي لايحرمني منك ياست الحبايب خلاص بلاش هالدموع انا بالحيـل تعبانه وودي انام تامريني بشي
ام مها:لايابنيتي بس صديقتك تنتظرك بالغرفة من اول وانا نسيت اخبرك سامحيني
مها ببتسامه:مايحتاج يالغاليه خليني اروح لها لاتقوم تذبحني

اعرفكم شوووي ع مها او حمود عمرها 22 سنة تدرس ادرارة اعمال بشرتها برونزية وعيونها عسلي وجذابه شعرها بني غامق قاصته بوي ومرة جنـان نص بنات الجامعه خاقين عندها وع اسلوبها
ابوها متوفي له 7سنين امها ربتها وربت اخوانها بكل طيبه وحنيه ومها صارت هي اخوهم وسندهم عشان مايحتاجون لأحد عندها اخوين توأم يزن ويزيد عمرهم 6سنوات يشبوهنها بس الفرق انهم ابيض منها

طلعت لغرفتها وفتحتها وتشم ريحة لطالما ادمنتها كانت الشموع اماليه الغرفة واللون الأحمر والأسود هو السائد وبنص الغرفة كانت في طاولة فيها اكل تقدمت لها وصارت تتفحص هالمنظر الرائع والورد الجوري الأحمر ع السرير فجأة يدين حاوطتها ومغمضه ع عيونها:امممممم منو انا وتعطيها بوسه ع خدها
حمود ببتسامه لف لها وتحط يدها ع خصرها وتبوسها بشفايفها:اكيد حبيبتي حنو هو في غيرك اصلا وترجع تبوسها
حنان بهيااام وهي مستمتعه:حمود حبيبي اعرف انك تعبان تعال ااكلك وتجلس معها ع السرير
حمود:امممم وتبوسها ع رقبتها بس انا ابي اكلك انتي
حنان بخجل:امم طيب انا موجودة بس الحين كل هذي من يدي
حمود وهو داخل جو:بس انا قلت لك ابيك انتي افهمي وتسدحها ع السرير ووووووووو×××××××××××××

>>>حنان حبيبه حمود عمرها 21سنة معها بنفس الجامعه بقسم عربي تموت بحمود وماتقدر تعيشي بدونه شعرها لين نص ظهرها صابغته اشقر وطالع عليها شي مع بياض جسمها <<

في مكـــان آخر جالسه والملل متمكن منها وحالتها حاله تمددت ع سريرها:ياالله الكل عنده حبيب الا انا ماعندي
صوتها الي بعقلها:وانتي شتبين بالحب ووجع الراس
هي:مدري بس شكله حلو وجنان
نفسها:ليه انتي اكلتيه عشان تحكمي
هي:يااربي انت شدخلك الحين اسوي الي ابي واتمنى الي ابي
نفسها:هه براحتك بس لاترجعين لي وتقولي تعبت وتعذبت
هي:لاريحي عمرك ماراح ارجع وفجأة جلست تضحك هههههههههههههههههههههه من جد انا مجنونة رسمي خليني بس اقوم اتصل ع فصول يمكن يكون عنده اليوم بارتي
:الووو فصووول حياتي شخبارك ياروحي ان شاء الله تمام
فصول (فوز):اهمممم اهلا ليوون شالطاري داقه علي
ليان وتلعب بخصل شعرها وبدلع رباني:اممم فيها شي اتصل ع فصول حبيبي
فصول وبخقه:ها لامافيها شي انتي تدقي بأي وقت
بضحكتها المميزة:هههههههه فصول انا مرة ملانه ابي فرفشة ابي حماس سوي اي شي
فصول:خلاص خلاص ولايهمك دقايق وبسوووي لك اكبر بارتي بس انتي امري تدللي
ليان:امممم اوك دق ع حمود وشووفه
فصول:اوكيشن الحين بدق عليه وع عبود
ليان:اوك بيبي باي
فصول:باي

>>ليـان عليها جمال رباني آسر شعرها لونه اسود يوصل لين فخذها اسنانها حبه لولو مصفوفة ابتسامتها عذاب وصووتها مرة حلو عيونها بنيه غامقه وبياض بشرتها صافي من غير اي شوائب الكل خاق معها بس هي مو اي احد يعجبهاااا <<<
>>فصول اسمها فهدة تمووت بشي اسمه ليان وتسوي المستحيل عشانها بس المشكلة ماتديها وجه شعرها قاصيته بوي مرة توقفه سبايكي ومرررررة حقووودة وعليها خبث وكريهة حبتين<<

ليــــــــــــــــــــــــن هنا وااووووقف انتظر ردووووووووووودكم بفــــارغ الصبــر واتمنى ماتحرموووني منهاااااا

مع تحيــــــــــــــا reko0o تــــــي
bounce bounce bounce bounce bounce bounce

https://only-korea.yoo7.com

البـــارت (3)
صفحة 1 من اصل 1