منتدى only korea
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


عشاق كوريا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلآ ,و سهلآَ بكمــ ف منتديديآآاتُ |<~عشاق كوريا>~

 

  الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
princess youri
•.°.•ஐ•||[ مديرة المنتدى ]||•ஐ.•.°.•
•.°.•ஐ•||[ مديرة المنتدى ]||•ஐ.•.°.•
princess youri


انثى الجوزاء الفأر عدد المساهمات : 1127
المساهمات : 8893
تاريخ الميلاد : 10/06/1996
تاريخ التسجيل : 07/09/2011
العمر : 28
المزاج : i`m so happy
الاسم الحقيقي : ناني
بطاقة الشخصية
1: 10
2: 10

 الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )  Empty
مُساهمةموضوع: الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )     الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )  Emptyالخميس نوفمبر 24, 2011 7:02 pm





الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )

كانو طلال وفهوود وسمر قاعدين بالغرفه ..وفهوود قاعد يقولهم إللي صار بينه هو و مها

طلال:اما عااااااااااااااااااااااااااد من جد!!!
فهوود: أي وربي ..ماتشووفها طالعه من الغرفه والبنيه محيووسه
طلال ويحط يده على كتف فهوود: والله إنك ذيــب
فهوود: اعــجــبــكـ
ســمــر: متى بتعقلوون؟
طلال: وليش نعقل منا مجانين ترا
فهوود: أي صح منا مجانين
سمر: يمكن المجانين مايسون إللي تسوونه إنتو
طلال+فهود: خخخخخخخخخخخخ <<<بدأ التحشيش حقهم
طلال: تكفين قوولي والله
ســمــر: .........
طلال+فهود: خخخخخخخخخخخااااااااااااااااي
سمر: الله يهديكم وبس
طلال: ويهديك إنتي بعد
سمر: ليش يهديني شايفيني مسويه مثلكم؟
طلال: ياخي انا ادعيلك بالهدايه.. بالله في احد مايبي الهدايه؟
سمر: جزاك الله خير
طلال: خخخخخخخخخخخخخخخخ
فهوود: سمر فليها ياخي
سمر: طيب طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
مها دخلت بيتها وهي مقهووووره من كلام فهوود إللي قاله لها
وتحس ودها تنتقم منه.. والشر بعيووونها
مها: هين يافهد.. وربي لااردها لكـ<<<<تراها ماهي سهله
دق جوال مها.. وكانت امها
اوم مها: مها إنتي وينك؟
مها: ماما انا بالبيت
اوم مها: ليش رجعتي يابنتي
مها: تعبت شوي ورجعت للبيت ابغا ارتاح
اوم مها: تعبانه حبيبتي.. خلاص انا بجيك ألحين
مها: اوكي على راحتك..
وقفلت الخط
مها وقفت قدام المرايا ..وتشووف الاآثار إللي طلعت برقبتها وشفايفها من إللي سواه فهوود فيها
وكانت الآثار مرره واضحه.. وخافت إن امها تشووفها...وراحت فتحت دولابها واخذت بلووزه هاي نك<<<مع ان الجوو كان حار
ام مها جات
ام مها: مهااااااا مهااااااا تعالي
مها: هلا ماما
ام مها: مها ليش لابسه كذا.. ترانا بالصيف ألحين مو بالشتاء
مها: ادري بس انا مرره بردانه
ام مها: تعالي بشووف حرارتك
ام مها.. حطت يدها على جبهت بنتها عشان تشووف كيف حرارتها
ام مها: حرارتك عاديه
مها: ماادري بس انا تعبانه وبردانه وابغا اروح انام
ام مها : طيب روحي إرتاحي.
وراحت مها لغرفتها.. وحست إنها حرااااانه وفصخت بلوزتها ولبست بجامه ونامت..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عـــنـــد عـــبــــود....كــان عبوود يتمشى بالسووق..وموعاجبه شي
وقعد بمقهى وطلب له شي يشربه..
المهم وهو قاعد.. حس إن في احد يناظر فيه
بس طنشش<<<متعوود
إللي كانت تناظر فيه وحده كيووت خاقه عليه
الكيوت راحت لعبوود
البنت: هــاي
عبوود : هــايــات
البنت : ممكن اجلس معك
عبوود: أي أي اجلسي المكان مكانك
البنت جلست: اممم انا إسمي مرام ..وإنتي وش اسمك
عبوود: عــاشــت الاسامي... انا إسمي عبوود
مرام: اهااا.. طيب وش إسمك الحقيقي؟
عبود: يابعدهم بدري الميانه
مرام: اوكي على راحتك...كم عمرك ؟
عبوود: عمري 16 سنه
مرام: العمر كله.. ياحليلك صغنون
عبود وهو مبتسم: طيب إنتي كم عمرك؟
مرام: عمري 21
عبوود: العمر كله يارب
مرام:والله تشرفت بمعرفتك
عبوود: الشرف لي
مرام: عبوود ممكن رقمك؟
عبوود: أي ممكنين.. هاه يلا إكتبي الرقم
مرام تكتب الرقم: اها خلاص كتبته.. امم يلا انا بروح ألحين
عبوود: اوكي مع السلامه فمان الله
وراحت مرام
<<<<مرام جات جلست مع عبود عشان تاخذ رقمه وتروح
وعبود قام وراح عند اخته وقعد معها

عبود: دلال متى بنطلع من هنا ترا والله زهقت
دلال: ابوي وزوجته لاخلصوو الشوبينق بنطلع
عبوود: ياليييييل مااطوولكـ
دق جوال دلال.. وكان ابوها
ابو دلال: يلا دلال ماما ترانا خلصنا
دلال: يعني نجيكم على برا
ابو دلال: أي أي تعالوو
دلال: طيب
عبوود: هاه بشرري
دلال: أي خلصووو وألحين بنروح
عبود: اخيرن
كانو يمشوون طالعين برا المملكه
ووصلوو للسياره
عبوود: السلام
ابوعبود+دينا(دينا زوجه ابو عبود): وعليكم السلام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
صــارت الـــســاعــــه 6 صباحا
وطلال وفهوود وسمر لسه طاب السهر
طلال: تدرون إني من اول ماجيت وماسلمت على أي وحده من الحريم
فهوود: خخخخخ احسن لك والله
سمر: يوووه ألحين جدة بتسوي لك سالفه
طلال: وش دخلها ذي العجووز خليها توولي بس
فهوود: طلول عطني جوالك شوي.. باخذ من عندك صوور واغاني ومسجات
طلال: اوكي هاه خذ<<<رما له الجوال
فهوود دخل على حافظه الصوور وهو يحووس فيها شاف داخلها حافظه إسمها (رنووش) <<<رنا هذي حبيبه فهود وبنت عم طلال.. فهود سالفته تشبه سالفه طلال مع غدير..يعني انهم تركو بعض بس كان فهود الغلطان وألحين هو متعذب بس يبي يسمع صوتها. وصار من بعدها مايقدر يحب قلبه تسكر.
المهم دخل عالحافظه وشاف صورها وحس إنه مشتاق لها..وهو من زمان يبي صوورها عشان يطفي شووقه.. ورسل الصوور لجواله.. وطبعن طلال مايدري كان متحمس بالسوالف مع سمر...
فهوود: طلال ممكن طلب
طلال: هاه وشوو
فهود:ابيك تدق على رنا بس لاتقولها إني جمبك وربك ابي اسمع صوتها مشتاق لها ترا<<دمعت عينه.
طلال حس بشعوور فهوود: طيب بس على شرط
فهود: هاه آمر
طلال: انا بدق على رنا وإذا قفلنا منها.. ابيك تدق على غدير
فهوود: طيب
سمر: ههههههههههه حالتكم صعبه
طلال+فهود: ..............
دق طلال على رنا (طوط طوط طوط.....إلــخ)<<<ماردت
طلال: ياخي ماترد
فهوود بزعل: ياليييييييييييييل ياخي شسوي وربي وحشني صوتها

طلال: يلا دق على غدير
فهود بعصبيه: ماني داق على احد
طلال: خيييييير يبووو.. توك تقوول بتدق
فهود شوي وبيبكي: طلال ماني فاضي خلني بحالي
طلال حس إن فهود متضايق: اوكي خلاص
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
كان قاعد لحاله وماجاه النوم وبس يفكر..وقطع حبل افكاره صوت جواله وهو يدق
طلع له رقم غريب
عبوود: نــعــم!!!
........ : مرحبا
عبوود: مرحبتين من معي
....... : عبود؟؟
عبود: أي انا عبود من إنتي
......: انا مرام
عبود كان ناسي سالفه هالمرام
عبوود: ياهلا وغلا عاش من سمع صووتك
مرام: هلافيك.. اخبارك
عبود: حمد الله بخير وإنتي علومك
مرام: تمام والله
عبوود: كوويس
مرام: أي عرفني عليك اكثر
عبوود:امممم من ناحيه وشوو
مرام: كل شي
عبوود: طيب إنتي إسألي وانا اجاوب
مرام:اوكي عبوودي. امممم إنت مرتبط؟
عبوود إستغرب من سؤالها: لا مو مرتبط
مرام إستانست: اها حلووو
عبود: وانتي؟
مرام: لأ انا سنقل مثلك<<<يعني إفهمها وخاويني
عبوود: اهاا... وش بعد
مرام: إنت بأي سكوول؟؟
عبود: _ _ الثانويه
مرام: والله؟؟ كنت ادرس فيها من زمان لمن كنت بالثنوي.
عبود: اهاا انا صارلي سنه فيها
مرام: يعني إنت رايح صف كم؟
عبود: ثاني ثنوي
مرام: علمي ولا ادبي
عبود: لاااااا اكيد ادبي
مرام: الله يوفقك
عبود: والجميع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
طلال وسمر وفهوود قاعدين وساكتين كل واحد فيهم يفكر بماضيه ,,
طلول: اقوول انا بطلع اسلم على خالاتي
سمر: يلا خلونا نغير جوو وبنطلع عند جدتي
فهوود بعالم ثاااااااني ماهو مع احد
فهود: إنتو اطلعوو انا بجلس هنا
سمر+طلال: .........
طلال: اوكي خلاص اجل انا وسموور بنطلع
فهود: .........

طلال وسمر طلعوو لبيت جدتهم
وراحو للصاله إللي فيها خالاتهم
طلال: الـــســلام
وصار يسلم عليهم وحده وحده
وقعدوو.. طلال طبعه إنه لاقعد مع احد على طوول يدقها سواليف ويفلها
وصار يسوولف مع خالاته ويستهبلوون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
فهــووود جالس يتمنقل بصوور رنا
وقرر إنه يدق عليها ويراضيها
بس كان خايف من ردها
وحاول يبعد عنه مخاوفه..ودق عليها
دقات قلبه صارت سرييييييييييييعه.
فهود: يارب ترد يارب ترد يارب ترد
وفجأه ردت رنا
رنــا: ألــووو
فهود: ...............
رنا: ............
فهود: رنا
رنا: لـبـيه<<<مازالت تحبه
فهوود حس إنه لازم يقوولها كل شي وعن كل مشاعره واحسيسه
فهود: اممم رنا بصراحه انا لسه احبكـ... وانا آسف واتمنى إنك تسامحيني ..وكل كلمه قلتها لك ماكنت اقصدها..والله حياتي من بعد هــلاكـ.. صدقيني والله احبك
رنـا ماهي عارفه وش تقول: ...............
وصارو ساكتين



فجـــأه: (طوط طووط طوووط طووط)<<<رنا قفلت الخط.
فهد حس بإحباط وحس إن رجعت رنا له مستحيله

فهوود:اوكي الله معك يا رنا... الظاهر مالي نصيب فيك

يـــاكـــثــر مــاأذكـــــركـ ،،وقــــلـــبـــي يـــنــطـــق ابــــيـــكـ

وعــــقـــلـــي يـــقـــول إعــــقـــل مــاهــــي نـــصـــيــبــــكـ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عــــــــنــــــد رنــــــــــا
رنا كانت مصدوومه من كلام فهد ابد ماتوقعت ان هالحكي يقوله فهوود يعني هي تعرفه انه مايذل نفسه ومايعتذر لأحد..

رنا: معقووله فهود لسه يحبني!!!!

رنا هي بعد تحبه بس ماتبي تظهر
هالشعوور يعني تحاول انها تنكر هالشي
وتبي تدق عليه بس كانت متردده وقررت انها ترسل له مسج
كتبت له بالرساله: (انا آسفه لأني قفلت الخط بس واللهي ماعرفت وش اقوولك.. لأن كلامك صدمني ...المهم إني اعزك واغليك وابيك تكوون صديق لي لا اكثر ولااقل لأني مابي اخسرك..وياليت إنك تقبل فيني صديقه)
ورسلتها له

وصلت الرساله لفهوود
ولمن شاف إنها من رنا إستانس
وفتحها وقراها
فهوود جدا إنقهر وتضايق لأن مايبي رنا تكون مجرد صديقه له هو يبيها تكوون حبيبته وعمره وحياته وكل شي
بس إظطر انه يمشي على كلام رنا وتصير علاقتهم مجرد صداقه.. لأنه هو بعد مايبي يخسرها
ورسل لها: (اوكي رنووش مومشكله انا قابل فيك صديقه لأني انا بعد ماابي اخسرك وابي اكوون معك واهم شي اني اقدر اتطمن عليك... وفمان الله)

وصلت الرساله لرنا... كانت فرحانه وبنفس الوقت متضايقه..لأنها حست بشعوور فهد.. بس ماتبي ترجعله كحبيبه تبي صداقه وبس..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
طلال وسمر كانو يجروون بالدرج نازلين عند فهوود
وفتحوو الباب بقوووووه
فهد إنفجع: خير وش فيكم
طلال: لايفووووتك خخخخخخخ بكره في حفله دي جي وترانا معزومين
فهد إستانس: صدق!!! والله وناسه
سمر: انا ماني رايحه
طلول: لاعاد بلا سخافه
سمر: مااحب الدي جي والعبط ذا
فهوود: إنتي وقسم حدك مركز تحفيظ قرآن
سمر+طلال:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فهوود: وليش مانتي جايه يالبايخه
سمر: كذا مااحب البارتيات
طلال: الله يشفيك وبس
سمر: ويشفيك معاي
فهوود: عجل انا وطلوول بنطس للبارتي
سمر: أي روحو كيفكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عبوود قاعد بغرفته ومع اخته وفجأه دخلت عليهم زوجه ابووهم
دينا: خيييييير إنشالله وش عندهم لسه مانمتوو
عبوود: وإنتي وشعليك فينا ننمام متى مانبي اقووول إتلهي بنفسك بس
دينا: إنتي تسكتين وماتفتحين فمك بأي كلمه
عبوود عصصصب:شووفي عاد ترا من جد زودتيها طسي عني لااوريك شغلك ألحين.
دينا بصراخ: يـــا محمد يااااامحمد(محمد ابو عبود)
جا محمد
محمد: خير عسا ماشر وش فيكم تصارخوون
عبوود: يبه شف هذي مرتك مدري وش تبي داخله علينا وتقل ادبها بعد
محمد بعصبيه وصراخ: عبير إحترمي نفسك يابنت ولا تقوولين هذي.. تراها زوووجتي
عبود: ياخي درينا إنها زووجتك وش تبيني اسويلك يعني.. ارقص يعني اررقص
محمد بقوووه عصببب: عبيييييييير اسمعيني عااد تراك ببيتي وإذا تبين تقعدين فيه إقعدي بأدبك وإحترامك
عبوود: هالكلام قووله حق الهانم دينا مو لي انا واصلن من إللي قالك إني ابي اقعد ببيتك ياخي تراني كارهه نفسي لأني قاعده بمكان إنت موجود فيه
هنا محمد تهووور وعطا عبوود كف جاااااااامد
دينا خافت لمن محمد ظرب عبود
دينا بخوف: لا لا محمد ليش كذا
محمد: خليها تستاهل اصلن الكف شوي عليها
عبوود ودمعتها بعينها: شوف يايبه لاإنت ولا مرتك تقدرون تهزون فيني شعره
إسمعني زيييييين... مو إنت إللي تصطرني هالكف يالحبيب .......
دلال: عبير خلاص لايكثر.. إعقلي
عبود: إنتي خليك على جمب
محمد : دلال وعبير خذووو اغراضكم واطلعوو برا بيتي وماعاد ابي اشووف وجيهم مره ثانيه
عبوود: حلوووو حلووو والله اول مره يجي منك شي زين....يلا دلال شيلي قشك خلينا نطلع من هالمزبله.
محمد هنا إنفجرر من العصبيه ومسك عبير من شعرها وطقها طق...
دينا ودلال يصارخون ويحاولون يبعدون محمد عن عبير
دلال وهي تبكي: يبه تكفى ابووس ايدك خليها
دينا وهي ميته من الخوف: محمد خلاص وققققف الله يخليك.
محمد اخذ دلال وعبير وطلعهم برا البيت ورمى عباياتهم بوجيههم
محمد: انا ماني ابووكم ولا إنتو بناتي ولاعاد اشووف وحده منكم داقه علي وتطلب مني شي فاهمين.. اصلن مو منكم من امكم إللي ماعرفت تزرركم ياقليلات الحيا
عبود وهو هلكان من الضرب: مااسمحلك تتكلم على امي هذي ست الحبايب إللي يجيب طاريها بشي شين اتوطا بلسانه<<<<مايتووب
محمد: يادلال خذي اختك وإذلفوووو لااذبحها ألحين
دلال: عبير امشي خلاص بلا مشاكل
عبير عطت ابووها نظره كلها حققققد
عبوود: يلا دلوول مشينا..
ولبسوو عباياتهم وراحو على طوول وحتى مااخذوو اغراضهم
ووقفو تاكسي عشان يوديهم للبيت.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

الساعه 4ونص العصر وكان طلال وفهود وسمر في سابع نومه
دخلت عليهم اوم سمر عشان تصحيهم
إبتسام: يلا ياحلوين قوموو
سمر وطلال وفهد حسوو بإبتسام وصحصحوو شوي
سمر: ماما خلينا ننام ترانا نمنا متأخر
إبتسام وهي تضحك: والله محد قالكم اسهروووو ...يلا بس قومو ترا حطو الفطور فوق عند جدتكم<<<<إنتو لاحظو إن الفطوور في العصر!!!!
طلال: شي عجيب فطووور بهالوقت!!!!!
فهود: وربي عايلتنا ماهي طبيعيه
إبتسام: بلا هذره ويلا صحصحوو
وطلعت برا الغرفه
واول ماطلعت كلهم حطوو روسهم على مخداتهم..بيكملون نوم يعني
سمر: اقوول إنتو لاتناموون روحو إجهزو للبارتي
طلال وفهد كانو ناسيين سالفه البارتي
طلال: أي والله صح لازم نكون هناك بعد صلاه المغرب
فهود: يالييييييييل احس مالي خلق اروح فيني نوم
سمر: قومو قومو بس
طلال: سمر تكفين تعالي معنا وربي الطلعه ماتحلا إلا معك
سمر:طلوول والله مااحب الخرابيط ذي
فهود: إنتي جربي وتعالي والله بتستانسين
سمر وكأنها إقتنعت:اممم اوكي بفكر
طلال: انا بروح اترووش على بال ماتخلصين تفكير
فهود: أي وانا بعد بروح اتحمم.... تراني بترووش فوق ببيت جده
طلال: اوكي اجل انا بترووش هنا عند سموور
سمر: امممم تصدقوون تحمست إني اجي معكم
فهود: طيب تعالي والله ترا فله هناك
طلال: أي تكفين تعالي انا حاس إن فهوود بيسحب علي لارحنا
فهود:خخخخخخخخخ حرام عليك والله ماني ساحب على احد
طلال+سمر: خخخخخخخخخخخ
سمر: خلاص طيب بجي معكم... بس خلونا نفطر اول شي بعدين نجهز
طلال: اوكي
فهود: انا مابي افطر بروح اجهز من ألحين
سمر: على راحتك
وكل واحد منهم دخل حمام عشان يغسلوون وجيههم وكذا لأن توهم صاحيين من النوم..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

مـها:خالد تكفى ابيك تنفذ لي هالطلب
خالد(خالد=خلود):هلا آمري
مها:تعرف فهوود إللي كنت مخاويته من قبل؟
خالد:أي عرفته ماغيره ذاك الكدش
مها: أي هو... إسمع ابيك تجيب راسه
خالد: مافهمت
مها: خالد ابيك تخاويه وتطيحه بأشباكك.. وآخر شي ابيك تذله وتهينه زي ماسوا فيني
خالد: ياهوووو وش تحسين فيه ترا ماني بنوته كيوت عشان اخاويه.. انا بوي وهو بوي بعد شلون تبيني اخاويه بالله.
مها:خليك بنوته كيووت قدامه بس
خالد مصدوم: وشوووووو في احلامك وربي
مها: الله يخليك ياخالد وربي محد يقدر يجيب روس خلق الله إلا إنت عشان كذا لجأت لك.
خالد: امممم والله يامها بس عشانك راح انفذ طلبك وراح ادووس عليه واوريه قدره
مها فررحت واجد:تسلملي ياأحلى خالد بالكوووون
خالد: خخخخخ إستانستي اجل يالشيطانه
مها: اكيد مايحتاج... طيب إسمع اليوم في بارتي وانا معزومه فيه واكيد ان فهد بكوون مع المعازيم.. وابيك تجي معي عشان تشبك فهد ولازم تطلع كيوووت
خالد: آآآآآخخخ بسسس آخر عمري اصير كيوت!!!.. المهم طيب كيف اصير بنوته ماعندي اشياء بنات كل شي حق عيال
مها: تعال بعطيك ملابس من عندي وبسرح شعرك وبحط لك ميك آب
خالد مصدوم: ميك آب؟؟؟ الله يسامحك يامها ..ليكون في احد من معارفنا هناك
مها: لالا مافي لاتخاف انا مظبطه الوضع
خالد: طيب يلا شوفي شغلك وعدليني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
اوم عبود تبكي بقهرر: حسبي الله ونعم الوكيل عليك يامحمد
عبود وهو يبوس يد امه: يمه خلاص لاتبكين والله دمعتك غاليه،،، زين إني تهاوشت معه عشان نفتك منه...<<<<تكرهه
اوم عبود: ليش يطقك ويسوي فيك كذا آآآخخخ ليتني كنت معكم ..كان وقفته عند حده الحقير
دلال: امي لاتنقهرين ترا عبير ماقصرت فيه واخذت حقنا منه
عبود: بس هذي دينا الكلبه لها كلام ثاني معاي.
اوم عبود: لأ لأ ياعبير مابي يصير فيك اكثر من كذا تكفين ابعدي عنهم
عبود: يايمه تدرين إن كل هالطق إللي جاني من سببها..حسابها عندي عسير.
دلال: أي احسن لاتخليها بحالها
اوم عبود: دلال وبعدين معك
دلال: ايه يايمه والله إنها تستاهل
عبود حس بصداع ودووخه: اقووول انا بروح ارتاح شوي احس اني دايخه
اوم عبود تمسح دموعها: الله معك حبيبتي ونامي زين
وراح عبود لغرفته وقفل الباب
وقاعد يفكر.. يدوور طريقه عشان ينتقم من دينا
عبوود:آآخخ يادينا الله يستر عليك مني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
طلال وسمر كانو قاعدين يفطرون مع خالاتهم وجدتهم ،،،
الجده: اقوول جود متى ناويه تطولين شعرك
طلال بإحتقار: لانويت بعلمك
اوم طلال: جوود إحترمي إللي اكبر منك
طلال: أي وانا وش قلت يعني.. قلت لها لانويت اطووله بعطيها خبر
الجده: شووفي كيف سمر ياحليلها بالشعر الطويل ونعوومه ليش ماتصيرين مثلها إنتي وهند.
سمر:ههههههههه
طلال: انا وهند كذا ستايلنا من يومنا. يعني مستحيل نطول هالشعر.. او نصير زي سموور.
الجده:الله يعينكم.
طلال: ..........
منى(خالتهم): اقوول إنتو اليوم رايحين للحفله إللي يقولون عنها.
سمر:أي كلنا رايحين.
منى: ومتى بترجعون؟
طلال: اممم مدري بس بنرجع متى مارجعنا
الكل: ههههههههههههههههه
طلال إكتفى بضحكه تسليك.
الجده: وين هند ماجات تفطر.
سمر: هند تترووش وتقول ماهي جوعانه
الجده: على خير.
طلال شبع وقام ونزل عند فهوود
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
فهوود خلص من الترويش..وقاعد يجفف شعره..طبعن كدش كالعاده..
دخل عليه طلوول
طلال: الله!!!!! خلصت؟
فهود: أي خلصت ..وإنت ياخي روح فكنا وخلص..ترا يقولون لازم بعد المغرب نكون هناك
طلال: أي أي ألحين بروح اشووف شغلي
جاتهم سمر
سمر: هاه شباب متى بتطلعون
فهود: خلي السيد الجميل طلوول يخلص عشان نطلع
سمر : ههههههه اجل حتى انا بروح اتجهز
فهود: خخخخ يلا سريع سريع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عــنــد نــاصــر<<<صاحب البارتي
ناصر: اقوول سعوود وينهم باقي الشباب مااشوفهم.
سعوود: طلال وفهد؟؟
ناصر: ايه طلول وفهود وينهم
سعود: لسه ماجوو
ناصر: يالييييييل وربي متحمس ابي اشووفهم
سعود: أي والله من جد ياخي لهم وحشه
ناصر ويدق كتف سعود:هم إللي واحشينك ولاالقمر إللي معهم<<<يقصد سمر
سعود: خخخخخخ والله كلهم بس سمر شي ثاني....آآآه بس ياليتها تخاويني والله لااخليها اسعد بنت في العالم.
ناصر: أي مشكلتها ماهي راعيه هالحركات.
سعود: يلا مو مشكله عيش يوومك بس
هبه: نصووور حبيبي انا جييييت
ناصر: هلااااااا وغلااااااا نوورت الاستراحه وربي
هبه: هلا فيك حياتي...اهلين سعوود كيفك
سعوود: تمام وانتي اخبارك
هبه: حمد الله بخير... اممم ليش قاعدين برا خلونا ندخل جوا للبارتي.
ناصر: اوكي يلا ندخل
سعوود: إنتو ادخلو انا بقعد هنا
ناصر: لاعاد سعووود تعال معنا يبووي
هبه: أي سعوود وش يقعدك لحالك تعال فلها
سعوود بهدووء:معليش انا ابي اقعد لحالي شوي..انتو خذو راحتكم
ناصر: خلاص على راحتك اجل لابغيتنا ترانا داخل طيب
سعود: طيب
ناصر وهبه دخلوو للبارتي..وصار سعود جالس لحاله ويفكر بسمر
سعود يتكلم بهدوء وبصوت واطي: سموور والله اني احبك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
طلال وفهود وسمر خلصووو شغلهم وصارو مستنيين السواق يجيهم
طلال: وينه حمزه ياخي تأخر
سمر: لحظه بدق عليه.
سمر تدق على حمزه
حمزه: ايوا مادام
سمر: حمزه وبعدين معك متى ناوي تجي
حمزه: خلاص ماما انا ألحين يجي انا عند الباب
سمر: يلا نستناك ترا
حمزه: حاظر ماما
وقفلوو الخط...
فهوود: هاه وينه الباشا
سمر: هههههه يقوول إنه عند الباب
طلال: عند الباب اجل خخخخخ وربي تلاقينه في الراكه ويقوولك انا عند الباب خخخخخ
الكل: هههههههههههه
وبعد نص ساعه وصل الباشا <<<حمزه
طلال: لااااا تووو الناس كان نمت شوي
حمزه: معليش ماما بس طريق زحمه واجد
طلال:خخخخخخ قال ماما قال.. يبووي تراني ماخلفتك عشان تقولي ماما خخخخخخ
حمزه ماهو فاهم طبعن:...............
الكل: ههههههههه
فهود: يلا يلا خشوو داخل.
سمر: حمزه روح لإستراحه الـ*******
حمزه: حاظر مدام.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
مها: واااااااااو وربي طالع شكلك يهببببببل
خالد: تستهبلين إنتي وش هالمكياج إللي بوجهي ياخي ذبحتيني
مها: والله مررررره طالع كيوووت هههههههه
خالد: هه هه هه هه تنكتين إنتي
مها: اقووول يلا قدامي خلنا نمشي بس قبل مانتأخر
خالد: يلا إمشي السيدات اولا
مها: السيدات اولا؟؟؟ أجل إنت امشي اوول هههههههه
خالد: اقووول لاتخليني اعصب واروح انزل هاللبس وامسح المكياج وأعدل نفسي بمزاجي هاه
مها: لألألألألألأ خلاص والله توبه بس خلنا نروح
خالد: ايه اعقلي،،، يلا قدام

وركبوو السياره وراحو للإستراحه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

فــي الــبــارتـــي....
عهوود: ونااااااسه اليوم بشووف طلوووولي
إسراء:هههههه وياليته عاد يعطيك وجه
عهوود: إنتي وش دخلك .. إن شالله بقعد معه طوول الوقت
إسراء: صدقيني ماراح يعطيك وجه ولا راح يعبرك..
عهوود: ياربي منك.. طيب خليني احاول
إسراء: لاتحاولين وربي محاولاتك كلها بتفشل
عهوود: لا لا بس هالمره غير.... هالمره لازم اجيب راسه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ







وش راح يصير مع خالد و فهد.. ولو صار إللي في بال مها ..هل تتوقعون إن فهد بيسكت لها؟؟
طيب عهود ناويه على وش ؟؟ ياترا بتجيب راس طلول ولا ماراح تقدر عليه


..بتعرفون كل اجوبه هالأسئله في البارت الثالث
إنتظرووني(أتعبني غرامك)





منقووول
I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://only-korea.yoo7.com
لي لي
المديرة العامة
المديرة العامة
لي لي


انثى الاسد الثور عدد المساهمات : 485
المساهمات : 8778
تاريخ الميلاد : 19/08/1997
تاريخ التسجيل : 09/09/2011
العمر : 27
الموقع : https://only-korea.yoo7.com/u2
المزاج : اسعد انسانة

بطاقة الشخصية
1: 10
2: 10

 الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )     الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )  Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 10:37 am

Sad Sad Mad Mad Mad I love you

مشكوووووووره رووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة البحر
مراقب عام
مراقب عام
اميرة البحر


انثى عدد المساهمات : 307
المساهمات : 2042
تاريخ التسجيل : 30/09/2011

 الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )     الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )  Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 1:11 pm

مشكووووووووووووووووووووووره القصه روووووعه

I love you I love you I love you I love you I love you I love you Razz Razz Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
selo
كوري مبتدئ
كوري مبتدئ
selo


انثى عدد المساهمات : 53
المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 24/11/2011
المزاج : رايقه

 الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )     الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )  Emptyالسبت نوفمبر 26, 2011 6:28 am

thank you nice I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى only korea :: .•.°.•ஐ•||[ المنتدى الادبي ]||•ஐ.•.°.• :: قسم الروايات و القصص-
انتقل الى: