منتدى only korea
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


عشاق كوريا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلآ ,و سهلآَ بكمــ ف منتديديآآاتُ |<~عشاق كوريا>~

 

 الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له)

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
princess youri
•.°.•ஐ•||[ مديرة المنتدى ]||•ஐ.•.°.•
•.°.•ஐ•||[ مديرة المنتدى ]||•ஐ.•.°.•
princess youri


انثى الجوزاء الفأر عدد المساهمات : 1127
المساهمات : 8893
تاريخ الميلاد : 10/06/1996
تاريخ التسجيل : 07/09/2011
العمر : 28
المزاج : i`m so happy
الاسم الحقيقي : ناني
بطاقة الشخصية
1: 10
2: 10

الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له) Empty
مُساهمةموضوع: الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له)   الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له) Emptyالخميس نوفمبر 24, 2011 7:04 pm




الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له)

كان اخو طلول إللي هو بدر.. مع الشباب بالسياره رايحين للعزيزيه<<<الشباب ذوول هم عيال خالاته..
ماجد: اقوول بــديــر شخبار مشاعل تراني ماشفتها من يوم ماجيتو
بــدر: ماجد ياهوو تراها اختي احم احم اغار عليها
ماجد: خخخخ أي ادري انها اختك.. بس تدري وربي احبها حيل
بــدر: ياشينك يارووميو... ياخي وش تحب تراك صغير هالحب
ماجد: وش إللي صغير ؟ انا عمري 25 سنه.. يعني كبير واقدر اتحمل المسؤوليه
بــدر: وشو يعني ازوجك اياها !!!<<<يتمصخر
ماجد: أي اكيد انا اصلن لاخلصت من دراستي ولقيت لي وظيفه على طوول جايكم وبطلب يدها
بــدر: اجل شد حيلك هاه خلك رجال
ماجد: ولا يهمك يبووي
احــمــد: اقووول ارحموونا،،،شباب وش رايكم افحط فيكم شوي<<<هو إللي يسووق
ماجد: أي يلا قداااااام
بــدر: دوووووس
احــمــد: يلا إستعدوو واربطو حزام الامان خخخخخ
بدر+ماجد: خخخخخخخخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصل طلول وإللي معه للإستراحه
سمر: خلاص حمزه.. بعدين لادقيت عليك وقلت لك تعال تجينا على هنا طيب
حمزه: ان ساء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
خالد: هاه هذي هي الاستراحه ؟
مها: أي أي هي.... خويلد شووف هذولي طلال وفهد وسمر
خالد: وين وين؟
مها: شووف قدامنا إللي نزلو من السياره
خالد: أي شفتهم
مها: إسمع ماابيهم يدرون إنك من معارفي
خالد: وشوووووو... اجل تبيني اقعد لحالي
مها: ياخي وش فيك ترا مزنه موجوده إقعد معها
خالد: هاااااااه مزززنه حسبي الله عليك يامها ليش ماقلتيلي ياخي انتي قلتي محد من معارفنا موجود..ألحين بتشفني بهالمنظر
مها: هههههههه ترا مزنه تدري هي إللي اعطتني هالفكره إنك تشبك فهوود
خالد: اوكي اوكي اقول خلينا ننزل
مها: لحظه شوي.. انا اول شي بنزل وبدخل داخل وبعدين بعطيك دقه وتعال إدخل طيب..عشان محد يحس إننا جايين مع بعض بعدين الخطه كلها تعتفس
خالد:خلاص اوكي يلا إنتي انزلي ولا بلحقك
مها نزلت من السياره ودخلت للإستراحه
واول مادخلت لقد فهود بوجهها.. بس سفهته وماعبرته
فهوود: ياهووو يالزعلان..وقفي شوي خليني اراضيك
مها: فهوود لو سمحت ابعد عن طريقي
فهوود وقف قدامها وماخلا لها مجال انها تتحرك: مهااوي حبيبتي خلاص سامحيني..انا غلطان وانا آسف<<<وراه مصيبه
مها إستغربت من اسلوب فهد،، بس حنت له يعني هي كانت تحبه فعلا وقررت بهالحظه إنها تسامحه وتنهي خطتها هي وخويلد
مها بإبتسامه خبث: فهوودي اممم خلاص
فهوود: وشهو الخلاص
مها: سامحتك
فهوود: فدييييييييييييت إللي سامحووني
طلووول: هاااااااااه تصالحتوو
فهوود وهو يغمز لطلول: ايه يبووي تصالحنا
طلول عرف من غمزه فهود إنه في شي يعني فهد ماراضى مها عشان سواد عيونها بس عشان مصلحه يبي ياخذ غرضه منها.
طلال: اهاا أي عدل
سمر:هههههه حلوو تسامحتو اجل... اقوول مها كيفك ياحلوه
مها: حمد الله بخير وانتو اخباركم
سمر: تمام والله
مها: عن اذنكم شوي بروح اكلم فون
فهود: اذنك معك ياقمر
مها راحت دقت على خويلد عشان تقوله إنها ألغت الخطه
خالد: هااه الوووو
مها:اقووول خلوودي خلاص تراني تصالحت مع فهوود يعني إنسى انك تشبكه
خالد: وشوووو وانا وش اسوي ألحين
مها: تعال ادخل للإستراحه
خالد: كيف ادخل وانا كذا بهالبس وهالمكياج كأني مهرج
مها: هههههههه انت تعال وحلك عندي
خالد: وش الحل
مها:انت تعال بس
خالد: اوكي جاي
ونزل خالد من السياره ودخل للإستراحه وكان مغطي وجهه ولأول مره طبعن عشان الميك آب إللي محطيه
مها شافته من بعيد
مها: خلووووودي خويلد تعال انا هنا
خالد سمع صوت مها وشافها تناديه وعلى طول راح لها
خالد: يلا ياخي وش الحل إللي تقولين عنه إخلصي إخلصي
مها: امش امش تعال بنروح عند مزنه اكيد جايبه معها غيارات<<<يعني ملابس
خالد: يلا بسرعه بس.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
مــرام: عبوودي تكفى ابي اقابلكـ
عبوود: خلاص يااوم الشباب.. إنتي آمري وانا اجيك
مــرام: امممم شرايك ببيتي
عبود: بيتك؟؟ لالا ماينفع.. خلينا نتقابل بمكان ثاني
مرام: وليش ماينفع بالعكس احسن مكان بالبيت محد داري عننا<<ناويه على نيه
عبود إستغرب: وش تهذرين فيه إنتي.. اقوول تبين تشوفيني بمكان عام حياك الله ماتبين بصرك
مرام: يؤ يؤ عبوودي ليكون زعلت بس
عبود: لالا مازعلت بس قولي وين تبينا نتقابل
مرام:اممم شرايك نروح لـ dr.cafe
عبود: خلاص اوكي إللي تشوفينه
مرام: ياااااي وناسه خلاص اجل موعدنا بكره بعد صلاه العشاء طيب
عبود: أي أي طيب حلوو
مرام: بكره بكلمك بموضوع
عبوود: قوليه ألحين
مرام: لالا ماينفع بالفوون لازم وجه لوجه
عبوود: اوكي على راحتك
مــرام:عبوودي انا بقفل ألحين طيب جاتني شغله
عبود: طيب فمان الله
مرام: باي<<وقفلت
عبود حط جواله في جيبه وراح للصاله عند امه
عبوود: اهلين يمه
ام عبود: هلا حبيبتي
عبوود: يمه ترا بكره بروح لكوفي بقابل وحده هناك.. عادي؟
اوم عبود: أي عادي بس من هي إللي بتقابلينها
عبود: وحده من صديقاتي
اوم عبوود: أي خلاص مو مشكله
قام عبود من مكانه وباس امه براسهها
عبود: لبى رووحك والله
اوم عبوود وهي مبتسمه: والله قلبي راضي عليك ليوم الدين...الله يوفقك يابنتي
عبوود بإبتسامه: تسلمين ويوفق الجميع يارب
اوم عبوود: اقوول عبير ياماما نادي اختك خليها تقعد معنا
عبود: حاظر تآمرين آمر
كانت دلال تكلم حبيبها بالفوون
دلال: لاحبيبي مااقدر
رائد: افاا يادلوول ليش كذا
دلال: رائد طلبك صعب مرره مااقدر انفذه
رائد: لالا ماهو صعب..بس قلت لك ابي اشووفك
دلال: طيب خليني افكر
رائد: اوكي حبي خذي وقتك بالتفكير بس لاتطوولين علي
دلال: ...............
دلال وهي تكلم رائد دخل عليها عبوود
عبوود: هييييييي دلووول تعالي امي تبيك
دلال بإرتباك: هاه طيب طيب جايه ألحين
رائد: مشغوله حياتي؟
دلال: أي شويتين،، اسمعي انا بعدين بدق عليكي طيب
رائد: اوكي استناك
دلال: باي<<<وقفلت الخط
دلال كانت مرره مرعووبه ومرتبكه خافت إن عبوود سمعها وهي تكلم رائد
عبوود: دلال وش فيك كذا كأنك شايفه جني
دلال: اممم نوو نوو مافي شي.
عبوود: اقووول تعالي بس امي تبيك
دلال: طيب انتي روحي وانا بجي بعد شوي
عبوود: اوكي<<<وطلع برا الغرفه
دلال: اووف نشبه هذوول الأهل....،،، آآآآه فديت حبيبي ياناس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
وفــــي الـــبــارتـــي تحديدا عــنــد خالد ومها ومزنه،،

مزنــه: اهاا خويلد حلك عندي تعال عندي بدله بعطيك إياها وألبسها
خالد: يالبى قلبك ياخي،،طيب وشعري وش اسوي به
مزنه: روح إغسله الحين وتعال لي
خالد: طيب تراني ماأدل الحمام
مها: تعال انا بوديك له
وطلعو برا الغرفه رايحين للحمامات
وهم ماشيين كان طلول يمشي قدامهم بس ماهو منتبه لهم
خالد جات عينه على طلال وحس بشعوور غريب مهوب قادر يفسره
مها: خويلد وين رايح إنت تعال هذا هو الحمام
خالد وهو مستغرب من هالإحساس إللي جاه: هاه أي طيب
ودخل للحمام وعلى طول راح للمغاسل وغسل وجهه
كانت دقات قلبه سريعه والشعوور ملازمه
مها: خالد وش فيك
خالد: شششش لاتكلميني
مها: خويلد شسالفه علامك
خالد: مها ولي يرحم والديك انطرمي شوي
مها: اوكي اوكي اعصابك بس
خالد قاعد يغسل شعره ومها تناظره مستغربه
مها بصوت واطي: وش إللي قلب مزاجه
خالد: يلا مهاو خلينا نروح لمزنه
مها: يلا امش
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
كان جو البارتي مرره نايس اغاني ورقص وفله ودجه

طلال ماشي ويدوور على سمر وطبعن كان زحممه يعني ماراح يلقاها بسهوله
وقابل فهووود
طلال: فهد وين سمر ياخي صارلي ساعه ادور لها
فهود: أي والله وينها مختفيه البنت
طلال: المشكله ان جوالها هنا يعني مهوب معها عشان ادق عليها
فهوود: يالييييييييييل طيب وخر بروح ادوور عليها
طلال: اوكي انا بقعد هنا
سعود: أي خلك
طلال وهو قاعد بلحاله جاه نصوور وخويته
نصور: هلا هلا الله حييا
طلال: اررحبووو نصوور الله يحييك
ويسلمون على بعض
نصوور وهو يضم طلال: ياخي لك وحششه
طلال: وربي انت اكثر
هبه: احم احم
نصوور: خخخخخ ياعمري إنتي... اقوول طلال اعرفك على خويتي هبه
طلال ويسلم على هبه: ياهلا وغلا
هبه: كيفك طلول
طلول: اززقح وانتي علومك
هبه: بخير والله
وصارو كلهم قاعدين مع بعض واخذتهم السوالف والضحك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سمر: سعوود إنت لازم تفهم هالشي .انا مستحيل اكون شاذه
سعوود: ياسمر ياحياتي حسي فيني والله العظيم احبك وامووت عليك
سمر: تحبك العافيه... انا ممكن اكون صديقتك لكن اكون خويتك مستحيل
سعوود بنبره حزن: سموور مااقدر اعتبرك صديقه لي
سمر: سعود يابعدي معليش انا مااقدر اخاويك
سعود: طيب ليش
سمر: لأني مو شاذه
سعود: ................
سمر: ااقوول تعال خلينا ندخل للبارتي احسن من قعدتنا هنا
سعود: اوكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مزنه: هاااه خلاص صرت اكوول واحد
مها: أي حلوو كذا
خالد: اكيد ولا تسلكون لي؟
مزنه+مها:ههههههه
مزنه: ولا والله جد
مها: أي وربي حلوو
خالد: اجل يلا مشينا خلينا نروح مع العالم والناس
مها: أي يلا تعالو بعرفكم على فهوودي وطلوول وسمر
<<<ومشوو

طوول ماهم ماشيين وكان خالد يدور على طلال يبي يشووفه يحس إنه انجذب له
خالد بصوت واطي: وينها ذي <<<يقصد طلال
مها: مزنه خويلد تعالو شوفو طلول والشباب هناك
وراحو عند الشله وكانو فيها طلول وسعود وسمر ونصور وهبه
سمر: اهلييييين مهااو
مها: هلا والله ،،تعالوو اعرفكم على بعض
خالد شاف طلول قدامه ورجع له نفس الشعوور وحس إنه مرتبك
خالد: اررحبووو شباب اخباركم
طلال: هلا والله نززقح وانت كيفك
خالد بإرتباك: .... امممم حمد الله
نصوور: تعال يبووي اجلس هنا
وقعد بين نصوور وطلوول..ومها ومزنه جلسوو بعد
نصور: اقوول ماتعرفنا عليك
خالد: معك خالد
نصوور: عاشت الاسامي احم احم معك نصوور
خالد: تشرفنا
نصوور: الشرف لي
خالد وهو يطالع بطلال: امم إنت طلال صح
طلال بإبتسامه: أي نعم انا طلال ..تشرفنا بمعرفتك خويلد
خالد: الشرف لي والله
مها: اقوول شباب وين فهوود مااشوفه
طلال: ايييي صح كان يدور على سمر
سمر: يوووه يدور علي وانا هنا
طلال: لحظه بدق عليه
طلال كان يدق على فهوود واما خالد كان يطالع بطلووول وماهو قادر يوخر عيوونه
طلال: فهوود وينك ياخي..اي أي ترا سمر معنا كلنا ألحين..يب حنا بنفس المكان يلا تعال
وسكروو الخط
المهم إن طلال لاحظ نظرات خالد..واستغرب منها
طلال: خخخخخ خويلد علامك متنح
خالد حس على نفسه: هاه ههههههه لالا بس شكلي مشبه عليك<<<يصرف
طلال: صدز؟ خخخخخ
خالد: أي صدز
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان فهوود ماشي يبي يرووح عند طلول والشله
وقابلته وحده من تشبيكاته
آلاء: فهوووود
فهود توهق: ياهلا والله بآلاء
آلاء: وينك بيبي من زمان عنك
فهود:والله معليش السمووحه
آلاء: مسمووح والله...
فهد إكتفى بإبتسامه
آلاء بدلع: فهوودي وحشتني
فهود: يابعدي إنتي مايوحشك غالي
آلاء بدلع ماااااااصخ: اممم فهوودي والله مشتاقه لك ومشتاقه للمساتك وحنانك
فهوود مبتسم إبتسامه خبث: اقوول آلاء تعالي نطلع فووق
آلاء: ليش فوق؟ ترا مافي إلا غرف
فهود: أي وهذا إللي انا ابيه
آلاء: طيب حبيبي على آمرك<<<تبيها من الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
طلال: خويلد عرفنا عليك اكثر.. يعني كم عمرك وبأي صف وكذا
خالد: اوكي انا عمري 26 سنه وادرس بكليه الــ ******
نصور: اهاا اجل جيران إحنا الكليه إللي انت فيها قريبه من الكليه إللي انا فيها
خالد: والله اهاا اجل زين
طلال: ياحظكم جمب بعض
خالد: ليش وانت وين
طلال: انا بمدرسه *****
خالد: مدرسه !! كم عمرك انت!! ياحليلك يعني صغيرون طيب هذي مدرستك وينها اول مره اسمع فيها
طلال: ياطويل العمر انا عمري 17 سنه وهالمدرسه بالرياض
خالد:العمر كله،، يعني إنت من الرياض
طلال: يب
خالد: والله حسافه يعني مانشووفك واجد
طلال: بس ترا عادي انا دايم بالشرقيه بكل الإجازات يعني
خالد: اهاا حلوو اجل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عهوود: اسراء هذا هو طلال يالبييييييييييه بس
اسراء: يلا روحي شوفي حظك
عهوود: لحظه تعالي للحمام بعدل نفسي وبروح له
اسراء: من جدك إنتي ترا وربي كأنك بزواج امشي بس
عهوود: طيب كيف الروج راح ولا لسه
اسراء:لالاموجود بس إخلصي
عهوود: طيب يلا امشي
عهوود واسراء ماشيين لجهه طلال
وكان طلال داخل جوو مع خالد بالسوالف والضحك
وخالد مازال يحس بالشعوور ويحس بإنجذاب قوي لطلول
خالد: خخخخخ اها أي من جد ياخي فالينها ذول
طلال: خخخخخ وربي انهم دجه
وقطع حديثهم عهود
عهوود: هاااااي طلووول
طلال بدون نفس: أي هلا
عهود: كيفك ياحلوو
طلال وهو يطالع بخالد لأن خويلد كان يناظر فيه اصلن: تمام التمام
خالد: وحنا مالنا رب ترا السلام لله
عهوود: اووه سووري بس انا جايه هنا عشان طلوولي وبسس
خالد: الخلا بس
إسراء:كيفكم ياجماعه
الكل: بخير
عهود: طلوولي تعال شرايك نروح نقعد لحالنا برا ترا الجوو مرره نايس
طلول: امممم طيب يلا ابغير جوو شوي
خالد حس إنه مقهوور وإستغرب من هالإحساس
خالد بصوت واطي: ياربي وش فيني
عهود مسكت يد طلال وصارت تمشيه معها
طلال: يابنت ياهوو بشويش وانتي تمشين
عهوود: ههههههه اوكي بهدي
وطلعوو برا البارتي يعني بالحووش حق الإستراحه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كــانو فهود وآلاء قاعدين لحالهم بغرفه وداخلين جوو
فهود بهدوء وكان لاصق بآلاء ويشفشفها: آآآححح ياقمر إنتي ارحميني بالله
آلاء:................<<<بعالم ثاني
آلاء بعدت شوي من فهود وصارت تفك ازارير بلووزته وهو خاق
فهوود مسكها من رقبتها وصار يبوس فيها
آلاء وهي ذايبه: آآآه فهوودي بشويش
وفهوود عايش جوو مايسمع احد
ودخل بالغويط<<<مقطع مشفررر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند بدر والشباب
احمد: اقوول بدير تذكر هذيك الحلوه صديقه جود
بدر: أي وحده؟؟
احمد: ياخي مااذكر اسمها.. بس كانت دايم مع جوود ودايم يكلموون بعض اممم طيب تذكر لمن جود راحت اشترت لها هديه؟
بدر: ايييييي تذكرت...تقصد غدير؟
احمد: أي هي غدير
بدر: طيب وش فيها؟
احمد: من اول مره شفتها فيها ودخلت مزاجي...يعني قوول لجوود إذا تقدر تشبكني معها
بدر: خخخخخخ اصلن هي وجود ماعاد يكلمون بعض
احمد: افااا ليش
بدر: افترقوو
احمد: يالييييييييييييل يعني مافي امل خلاص
بدر: خخخخخ مدري عنك والله
احمد:لا وربي مو شغلي انا عاجبتني البنت ولازم اكلم اختك واقوولها تعطيني رقمها
بدر: سوي إللي تبيه عاد بس ترا مااتوقع جود تخليلك أي مجال انك تشبك غدير
احمد: وليش ياخي
بدر: ماادري ،،صدقني تراها مابترضى انك تتكلم عنها بس
احمد بإستغراب: وش تحس فيه جوود وربي حسستني ان غدير ذي زووجتها مو صديقتها
بدر: والله مدري وش اقوولك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
عهوود: طلوولي تعال نوقف هنا تعبت من المشي
طلال: طيب هاه وقفت
كان طلال متسند عالجدار وعهود قدامه
عهوود وهي تناظر بطلال وتقرب منه: وااااو عطرك مرره حلوو
طلال: عيوونك الحلوه
عهود حطت يدها على خد طلوول وقربت منه كثيييير<<<تبي تبووسه يعني
طلال بعدها عنه: هيييييي إنتي خير وش تحسين فيه
عهوود: طلوول وش فيك انت..انا بس كنت ابي ابووسك
طلال بعصبيه: إنتي إللي وش فيك لازقه فيني وتبين تبوسيني بعد..اقوول وخرري بس انا بروح عند الشله<<<مشى وخلاها
عهوود: طلاااال طلووووول تعااال اناديك انا
وطلال كان سامعها بس مطنش..ورايح للشله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
عـــنـــد الــشــلــــه كــانو مرره مستانسين ويضحكون ويسولفون
الكل: خخخخخخخخخخخ
نصوور: وربي ياخويلد إنك تحفه
هبه: هههههههه
خالد: خخخخخ اهم شي عجبتكم السالفه
سمر: ههههههه بقوووه عجبتني انا
سعوود: خخخخخخ الله يرجك ياشيخ خخخخخخخ
مزنه+مها: ههههههههههههههههه
وجاهم طلوول
طلال: وش فيكم تضحكوون تكفوون ابي اضحك ضحكوني معكم
خالد إستانس لمن شاف طلال وكان قلبه يدق بسرعه: حيا الله طلوول
طلال: الله يحييك خويلد
إسراء: طلوول وين عهوود؟ غريبه ماهي معك
طلال: وش دراني عنها روحي شوفيها وين غطست
إسراء: طيب ياحلوين انا رايحه عند عهوود
نصوور: فمان الله
راعيه الدي جي شغلت اغنيه craig david insomnia-
مها: واااااااااو احب هذي الاغنيه..يلا بعدوو برووح ارقص
نصوور: اقوول ياجماعه وربي هالأغنيه خطيره قومو نرقص عليها
هبه: اوكي يلا
مزنه: قداااام
سعوود: حمااس والله انا برقص
سمر: أي أي حتى انا برقص معكم
طلال: انا ماني راقص مزاجي مو رقص اليوم
خالد: أي وانا بعد ماابي ارقص
نصوور: كيفكم انتو الخسرانين
وقامو الشله يرقصوون... وطلال وخالد قاعدين يتفرجوون بالرايح وإللي جاي
خالد صار يطالع في طلال وماوخر عينه،، ومستغرب من نفسه إنه ليش انجذب لبوويه .. وليش حس إن بشعوور غريب اول ماشاف طلال
طلال لف وجهه لجهه خالد ولقاه يطالع فيه.. بنظرات غريبه.. واصلن طلال كان ملاحظ نظرات خالد من البدايه
طلال وهو يضحك: بسم الله الرحمن الرحيم.. وش فيك اكلتني بعيوونك
خالد إرتبك: اممم أي زي ماقلت لك مشبه عليك بس
طلال: ومين إللي يشبهني ومخليك كذا ماتشيل عينك مني
خالد: وحده اعرفها<<عاش مصررف
طلال: اهااا اقوول إنت تقرب لمها؟
خالد: لالا مااقرب لها حنا اصحاب يعني
طلال: اها حلوو
خالد وكان متردد: طلوول اممم ممكن تعطيني رقمك!!
طلال: أي أي ممكنين بعد ،،يلا برقمك انا خخخخ
خالد:خخخخخ يلا رقمني
طلال: يلا (#######056)
خالد: اهاا خلاص حبيبي سجلته عندي
طلال: عطني دقه عشان اسجل رقمك
خالد: اوكي<<وعطاه دقه
طلال: خلاص سجلت الرقم،،، الا اقوول وين فهوود شوف من متى وانا مكلمه وقايله إننا هنا
خالد: ليكون ضيع الطريق بس
طلال: خخخخخخ والله يسويها مهوب صاحي تراه
خالد: خخخخخخ،،، طيب دق عليه
طلال: طيب بدق بشووفه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند آلاء وفهود
كانت حالتهم جدا صععععبه
آلاء بهدوء وتعب: فهوود كافي كافي والله تعبت
فهوود وهو خاق: اششششش خليني اشوف شغلي

آلاء: ........<<<<رايحه فيها

ودق جوال فهوود وكان طلول إللي داق
فهوود بعالم ثاني ماهو سامع شي
آلاء تبعد عن فهود: حبيبي جوالك يرن
فهود وهو يطلع جواله من جيبه: ياليييييييل مين إللي داق ألحين
آلاء: ........
فهود: هذا طلول
آلاء: رد شووف وش عنده
فهوود: ألوو هاه طلال
طلال: وينك يبو الشباب
فهود: موجود تراني
طلال:وراك ماجيت من اول مكلمك وقايل لك مكاننا
فهوود وهو يناظر بآلاء ومبتسم: انا ألحين مع آلاء وعايشين احلى جوو
طلال: خخخخخ يووه آلاء كح كح غبااار قديمه وربي
فهوود: اقوول تلايط بس <<وقفل الخط ورجع لجووه
طلال: شوف الكلب قفل الخط بوجهي
خالد: خخخخ ماعليه ،،،المهم وينه
طلال: يقوولون ألحين جاي<< يكذب عشان مايفضح فهود
خالد: اهاا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فهوود وهو يعدل لبسه: اسمعي ياحلوه هذا رقمي اوكي.. انا بروح للشباب ألحين
آلاء تاخذ الرقم: اوكي عمري روح لهم<<وعطته بوسه
وبعد ماعدل لبسه طلع برا الغرفه ونزل تحت عند البارتي
وهو نازل شاف نص الشله يترقصوون ومستانسين
وشاف طلال وخالد مع بعض ويسولفوون وراح لهم
فهوود: هاااه جيتكم
طلال: بدري والله
فهود: طس عني انت،،، اهلن ماتعرفنا
خالد قام يسلم: هلا والله انا خالد
فهوود: ياهلا بخويلد وانا فهوود اكيد سمعت عني تراني مشهوور ترا خخخخخ<<<يستهبل
خالد: خخخخخخ أي اكيد سمعت عنك مايحتاج،،عالعمووم اخبارك علوومك
فهود: والله بخير وانت كيفك
خالد: انا تمام
طلال:أي صح ترا خويلد صديق مها
فهود: والله صدق؟
خالد وهو يناظر بطلال: أي وربي
وخلصوو الشله من الرقص ورجعو لمكانهم
مها: فهوووود حبيبي وينك من اوول
فهوود: هلا مهاوي،، أي كنت ادوور على سمر
مها: كل هالوقت عاد؟؟ اوكي اوكي خلاص تعال نقعد بس
فهوود:طيب
نصوور:فهود يالشين وينك ياخي ماقعدنا معك
فهود: هاه انا قدامكم يلا اقعدوو معي خخخخخ
الكل: ههههههههههههههه

المهم وقعدو بالبارتي لين الساعه 6 الصبح
وبعدين كل واحد رجع لبيته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

على الساعه 6ونص تقريبا
دخلو الشباب للبيت (بدر واحمد وماجد)
احمد شاف طلال قدامه :جوووووود تعالي تعالي ابيك
بدر: لحوووول احمد ترا لاتحاول صدقني مابتعطيك وجه
ماجد: وش السالفه
بدر: الحين بتعرف
جود سمعت احمد وهو يناديها وجاته
طلال: هاااه حموود
احمد: هواه،،،، اقوول تعالي بطلبك طلب بس قولي تم
طلول:إنت اطلب وبشووف اذا قدرت بنفذه
احمد: طيب بقوول،،، تذكرين ذيك صديقتك امممم ياربيييي نسيت اسمها بالله بدر ذكرني وش اسمها
بدر: غدير ياخي مسرع نسيت
طلول حس بغصه بقلبه لمن سمع اسمها: أي وش فيها غدير؟
احمد: ابيك تشبكني معها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

وش هو الموضوع اللي مرام تبي تكلم عبوود فيه،،،
تتوقعوون ان طلال بينفذ طلب احمد؟؟
طيب وش الاحساس الغريب اللي جا لخالد اول ماشاف طلوول،،
وش مصير علاقه رائد ودلال!!
وماجد هل بكون من نصيب مشاعل ولا لأ؟؟

إنتظرووني بالبارتات القادمه (اتعبني غرامك)



I love you I love you I love you I love you I love you

منقوووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://only-korea.yoo7.com
لي لي
المديرة العامة
المديرة العامة
لي لي


انثى الاسد الثور عدد المساهمات : 485
المساهمات : 8778
تاريخ الميلاد : 19/08/1997
تاريخ التسجيل : 09/09/2011
العمر : 27
الموقع : https://only-korea.yoo7.com/u2
المزاج : اسعد انسانة

بطاقة الشخصية
1: 10
2: 10

الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له)   الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له) Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 10:39 am

مشكووووووره رووووووووووعه القصه

واحلي شي فيها التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة البحر
مراقب عام
مراقب عام
اميرة البحر


انثى عدد المساهمات : 307
المساهمات : 2042
تاريخ التسجيل : 30/09/2011

الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له)   الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له) Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 11:18 am

thank you nice
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
selo
كوري مبتدئ
كوري مبتدئ
selo


انثى عدد المساهمات : 53
المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 24/11/2011
المزاج : رايقه

الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له)   الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له) Emptyالسبت نوفمبر 26, 2011 6:40 am

thank you nice
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الــبــارت الــثــالــث (انجذبت له)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  الــبــارت الــثــانــــي ( محاولات الإنتقام )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى only korea :: .•.°.•ஐ•||[ المنتدى الادبي ]||•ஐ.•.°.• :: قسم الروايات و القصص-
انتقل الى: